BaRaMoDA GrOuP


عزيزي الزائر: هل انت خائف؟ هل تخاف قصص الرعب وعالم الجن؟
هل تعلم حقيقة مثلث بيرمودا؟ وهل تعلم ان هذا الموقع الأول لبارامودا؟ .
هل أنت خائف؟ يجب ان تخاف لأنك زائر لدينا ,قم بالتسجيل ولا تخف
فأنت فى رابطة مواقع بارامودا جروب وأهلاً بك معنا فى الرابطة ..



شكرااً .. إدارة المنتدى


BaRaMoDA GrOuP

كل ما تريده تجده فقط هنا . رعب افلام تحميل العاب اغانى اسلاميات رياضه صور وكل جديد
 
الرئيسيةالرئيسية  بوابة بارامودابوابة بارامودا  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
           
اشترك الأن وادخل اميلك ليصلك جديد المنتدى: بعد الأضافه يرجى تفعيل الأشتراك من الرساله التى ستصلك

خدمة توصيل المواضيع للبريد: BaRaMoDA

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
تصويت
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط RD ৲৴৲ΞΞ▐|[هاكرز]|▐ΞΞ৴৲৴৲LO على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط BaRaMoDA GrOuP على موقع حفض الصفحات
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
حنين
 
هاكرز
 
said seso
 
امنيات الجنة
 
مانشيستر
 
al_romansy
 
JusT|Ce
 
DJ-X
 
h.kazanova1
 
القطة بسبس
 
الفهرس


شاطر | 
 

 كل اسبوع معانا برج استنى برجك وشوف حبيبتك برجها ايه؟؟ وهنبدا ب (الجدى)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مانشيستر
...
...
avatar


مُساهمةموضوع: كل اسبوع معانا برج استنى برجك وشوف حبيبتك برجها ايه؟؟ وهنبدا ب (الجدى)   الخميس أغسطس 13, 2009 5:14 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



الصفات العامة لبرج الجدي



إن التعرف إلى مولود برج الجدي عملية دقيقة من الصعب أن تتم بسهولة ما لم يسبقها التزود ببعض المعلومات التي تعتبر نقطة انطلاق نحو تلك الشخصية المعقدة . إذا علينا قبل الدخول في أية محاولة استكشافية أن نستعيد في أذهاننا الصور الثلاث التالية : عنكبوت ذات مظهر بليد تلتقط بمهارة تامة حشرة تفوقها سرعة و قوة و تسجنها في خيوطها المعقدة . سلحفاة بطيئة جدا تصل إلى الهدف قبل منافسها الأرنب السريع . عنز مسكينة تهرب من وجه صياد ذكي و تتمكن من الاختفاء بين القمم الشاهقة . من تلك الصور الثلاث ننتقل إلى استعراض شخصية برج الجدي لنجد أن بينها و بين العنكبوت و السلحفاة و العنز عوامل كثيرة مشتركة .
يوجد مولود برج الجدي حيث يتسنى له دائما تحسين أوضاعه و تحقيق أهدافه المبطنة . يدل مظهره إذا ما قورن بسواه على أنه في وضع سيئ نسبيا , و مع ذلك تثبت الأيام أن الغلبة له في النهاية , فكيف يتم ذلك ؟ سبب نجاح إنسان الجدي هو ما يلي : يفضل الاختلاط بالأوساط ذات الدخل المتوسط على أقل تعديل . و هو لا ينشد من وراء نشاطه الاجتماعي سوى بلوغ قمة السلم الطبقي . و إذا وجد نفسه في حفل أو مكان عام يعمل ما في وسعه للابتعاد عن الأضواء و أماكن الصدارة . وهو هادئ رزين بصورة دائمة .
إنسان برج الجدي مهما يكن مظهره الخارجي تولد معه صفات محددة يمنحه إياها الكوكب " زحل " , نذكر من أهمها الجد و الكآبة و ترويض النفس و قهرها . يضاف إلى ذلك أنه يتمتع بيدين مرنتين و ملامح ناعمة واضحة .
نعومة هذا الإنسان في الواقع مسألة ظاهرية لا أكثر . إنها أشبه شيء بنعومة العنز التي تستطيع قضم الزجاج و الحديد دون ضرر يذكر . مولود برج الجدي يتمتع أيضا بمعدة مطاطة و قرون صلبة تجعله قادرا على هضم كل شيء ابتداء من الواجب و انتهاء بالإهانة و مرورا بالضغط و الخيبة و غيرها . إنه عنوان الشخص السهل التكيف للسلطة و الناس و التقاليد .
بينما يوزع الآخرين نشاطهم ذات اليمين و ذات الشمال يواصل مولود برج الجدي سيره إلى الأمام مختصرا الطريق قدر الإمكان , مجتنبا العراقيل , متسلحا بالوقائع , مديرا ظهره للعوامل السلبية التي من شأنها أن تحبط مسعاه كالكسل و الإهمال و الغضب و الاندفاع و السطحية و التبذير و غير ذلك . و هو يسير عادة على خطى الآباء و الجدود و جميع الذين سبقوه إلى قمم النجاح و الشهرة , و لا يتردد أحيانا في توسيع صلات القربى إذا وجد أن مصالحه الخاصة تقـتضي ذلك . يقال مثلا أنه يتزوج بغية الحصول على أحد أمرين : إما الثروة أو المركز و الجاه . و الحقيقة هي أنه يرفض الزواج ما لم يكن مهيأ ماديا و نفسيا . أليست هي الحكمة بعينها ؟ و هل يستحق أن يتهمه البعض بالخبث و اللؤم ؟
يمكن لمولود برج الجدي وقاية نفسه من أمراضه النفسية المتعددة , إذا تغلب على الشك و الخوف و القـلق , و تزود بالانفتاح و الإيجابية .
يرى البعض في إنسان برج الجدي شخصا خجولا بالغ النعومة عديم الأذى جديرا بالثقة على الرغم من عناد يعاوده بين الحين و الآخر . إن من ينظر إليه تلك النظرة يجهل ولا ريب حقيقـته , لأنه في الواقع مثال الإنسان الذي يحكم من وراء ستار بعيدا عن الأضواء و الشهرة , و لا يتورع عن استغلال نقاط الضعف لدى الآخرين – كالغرور و الغيرة و غير ذلك – بغية الوصول إلى مبتغاه في الوقت الذي يبدو فيه في الصفوف الخلفية. و هو حذر عاقل , ينهل من الماضي في سبيل خدمة الحاضر , و يحفظ الحاضر سليما من التخريب و الفوضى من أجل الوصول إلى غد أفضل .
بقي القول أن سر سعادته حالته النفسية . فإذا أراد أن تبقى هذه على أفضل حال عليه أن يلحق الشمس و النور و البهجة و الفرح .


الرجل الجدي

يرتفع حول هذا الإنسان جدار متين من الوحدة و العزلة هو في الظاهر من صنع يديه . أما ضمنا فالرجل في برج الجدي إنسان عاطفي يسعى لكسب الإعجاب بأي طريقة كانت لولا أن " زحل " الذي يتحكم في مصيره يقيده بسلاسل من الجد و الواقعية و الهدوء و ترويض النفس و غير ذلك من العوامل التي تصيبه بالكبت و التي يحاول التحرر منها أحيانا بالمزاح الثقيل و أحيانا أخرى بالثورة المفاجئة .
إذا قلبناه رأسا على عقب وجدناه من الداخل إنسانا رقيقا يحلم بالمغامرة و الإثارة و الثناء و أمور أبسط كثيرا لا تتعدى الشمس و الأزهار و الموسيقى وغير ذلك . إن الأشخاص البعيدي النظر يعرفون أن له قلبا دافئا يختبئ وراء طبيعته الزحلية . ومع أنه يتظاهر دائما بعدم الاهتمام بالآخرين أو بقلته إلا أنه يتوق إلى سماع كلمة إطراء أو تلقي شهادة طيبة منهم . هذا الإنسان الجاد الحزين كالبوم في طفولته , يتحول تدريجيا و بالمساعدة إلى رجل يفيض شبابا و حيوية في الوقت الذي يبدو غيره من الشيوخ و العجائز , الأمر الذي يسبب لزوجته بعض القلق و هي التي لم تخف عليه في بداية عهدهما . و بهذه المناسبة هناك بضعة أشياء على الزوجة أن تراعيها في حياتها معه : أولها علاقتها بأهله الذين لهم المكان الأول في بيته و قلبه . تلك العلاقة يجب أن تقوم – من طرفها – على أساس الاحترام و الاهتمام و الرعاية و عدم التعرض لهم بكلمة نابية من قريب أو بعيد . الأمر الثاني هو عدم الإساءة إليه إساءة بالغة لأنه من نوع الرجال الذين يرفضون إعطاء الزوجة فرصة لتدافع عن نفسها و يرفضون بالتالي الرجوع عن قراراتهم حتى لو شملت الطلاق .
رجل برج الجدي يقع في الحب و يتزوج متأخرا نظرا إلى تعلقه ببيت ذويه و ارتباطه بأفراد عائلته . يضاف إلى هذا أنه حريص جدا في اختيار شريكة حياته . يختار من تتمتع في الدرجة الأولى بغريزة الأمومة , ومن تستطيع البروز في المجتمع بالذكاء و الأصالة و لياقة المظهر . بعد هذا كله يتطلع إلى الجمال و إن كان الجمال شرطا غير أساسي بالنسبة إليه . لا بد هنا من نصيحة إلى التي يقع عليها الاختيار و هي أن تقدم له كهدية أولى كتاب شعر عاطفي أو أقوال في الحب لتعويده الإفصاح عن شعوره تجاهها , لأنه قليل التعبير عن العاطفة , يؤمن بالأفعال لا بالأقوال .
في البيت يبدو هذا الرجل في مركز السلطة دائما . فهو يجلس إلى رأس المائدة , و يفرض على الجميع الطاعة والاحترام , و يسعى لتسيير العائلة وفقا لنظام معين و لتقاليد معروفة . مقابل ذلك لا يتوانى عن التضحية بنفسه من أجل هناء زوجته و أولاده . غير أن أولاده – على الرغم من تقديرهم و إجلالهم له – يتألمون ضمنا بسبب بروده و جفائه الظاهرين . إن علاج تلك المشكلة يقع على عاتق الزوجة التي تستطيع دفعهم إلى تقبيله و مداعبته كما تستطيع إقناعه بأخذهم إلى أماكن الرياضة و التسلية حيث تنهار بينهم الرسميات و تسود مكانها الألفة و الصداقة . و من الطريف أن هذا الرجل يتبدل مع الوقت فيتحول من أب صارم إلى جد حنون يبالغ في تدليل أحفاده و يتقبل منهم المزاح و المداعبة اللذين كانا محرمين على أولاده .
مشكلة هذا الرجل مع زوجته أنه يبدو في الظاهر جافا كئيبا يمارس العاطفة كما لو أنها واجب لا أكثر . لكن حبه في الواقع يفوق حب أي رجل آخر لزوجته سواء في عمقه أو في استمراره . يكفي أن تعلم أن حرصه على إسعادها يوازي حرصه على اختيارها . و أن الندم لا يساوره قط ما لم توجد هي الأسباب .


المرأة الجدي

لا يوجد نموذج معين للمرأة في برج الجدي . قد تكون عالمة في مختبر , أو راقصة في حانة , أو عضوا في جمعية خيرية . و قد تكون ذات أنوثة طاغية , أو قلب مثلج , أو مزاج فاتر , لا أكثر ولا أقل . و على كل حال , مهما كانت و كيفما بدت يظل يلازمها السعي الدائب بجميع الوسائل الممكنة للسلطة و المنصب و طمأنينة العيش .
المرأة في برج الجدي فنانة موهوبة , لا بد من أن تثبت قدمها في أحد الميادين في يوم من الأيام . وقد يرجع فضل تلك المواهب إلى توافق مزاجها و اعتدال ميزانها الفطري . مهما انخفضت بدايتها لا بد من وصولها إلى القمة في النهاية . غير أن الزواج يقف لها غالبا بالمرصاد فـتتقـبله طائعة مختارة ولا تتردد في التضحية بعملها من أجله إلا إذا احتاج زوجها إلى الدعم المادي , فتتابع عندئذ و لا تنقطع عن العمل في الخارج إلا متى ضمنت لنفسها و لعائلتها المستوى المادي و المعنوي اللائق .
تتمتع المرأة في برج الجدي بالأصالة على الرغم من وضاعة محتدها أحيانا . و هي دائمة رقيقة متحفظة و متمسكة بالتقاليد . و مع أنها في الظاهر صلبة كالجلمود إلا أنها تقع تحت وطأة مختلف الأمزجة و على رأسها الكآبة التي تلازمها الأيام و الأسابيع في بعض الأحيان . وهي في المواقف العاطفية متوترة متقلصة لا تعرف الاسترخاء نظرا إلى انشغالها الدائم بالتخطيط للمستقبل .
هذه الإنسانة سيدة مجتمع كاملة الأوصاف سواء بهندامها أم بحفاظها على التقاليد و الأصول . وهي ذات جمال طبيعي إذا لم يتفتح كما يجب فبسبب خجلها الفطري و عدم استعمالها المساحيق خوفا على جلدها من حساسية مزمنة . إنها تكره الرياء و الكذب ولا تلجأ إليهما حتى في قضية العمر التي يكذب بشأنها معظم النساء ( فقلما توجد امرأة تصدق بشأن عمرها الحقيقي ) . إنها لا تحتاج على كل حال إلى تلك الحيلة لأنها تزداد رونقا و حبا كلما تقدمت في السن .
المرأة في برج الجدي لا تقطع أبدا صلاتها بأهلها بل تفضل أن تضحي بسعادتها من أجلهم إذا دعت الظروف إلى ذلك . وهي دائما على استعداد لتحمل أعباء المسؤولية المادية و المعنوية تجاههم حتى بعد الزواج و دون أن تقيم وزنا لرأي زوجها أو شعوره في هذا الشأن . و لا يمنعها ذلك من أن تكون بدورها أما صالحة ترعى أولادها أفضل رعاية , فتطعمهم أجود الأطعمة , و تلبسهم أفخر الثياب , و تعنى بتربيتهم الخلقية التي تقوم قبل كل شيء على أساس احترام العائلة و جميع ذوي القربى .
تقيم هذه المرأة في بيت في غاية النظافة و التنسيق يبدو كأن فيه عشرات الخدم . وهي بالإضافة إلى ممارستها أعمال المنزل تمارس بعض الهوايات الفنية , و تطالع كتب التاريخ و سير الأبطال , و تقدر الشعر و تكره مع ذلك الشعراء الذين يعيشون حياة الفقر و البطالة , كما تكره جميع أنواع الفشل و تؤمن أن ضمان العيش الكريم واجب على كل فرد . و هي تحب الموسيقى و الأعمال الخيرية و النشاطات الاجتماعية على اختلافها .
أخيرا امرأة برج الجدي زوجة فاضلة على الرغم من عنادها و إصرارها على تسيير زوجها و لو بأسلوب ناعم رقيق . إن ما يشفع لها عنده هو ذلك الدعم المتواصل و الثقة العمياء و الحب الذي يلازمها حتى آخر أيامهما

-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هاكرز
.
.
avatar


مُساهمةموضوع: رد: كل اسبوع معانا برج استنى برجك وشوف حبيبتك برجها ايه؟؟ وهنبدا ب (الجدى)   الخميس أغسطس 13, 2009 5:41 am

فكره جميله يا مانشيستر
وأنا معاك هساعدك وياريت الأعضاء تتفاعل .

( تم تثبيت الموضوع )

-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مانشيستر
...
...
avatar


مُساهمةموضوع: رد: كل اسبوع معانا برج استنى برجك وشوف حبيبتك برجها ايه؟؟ وهنبدا ب (الجدى)   الخميس أغسطس 13, 2009 5:54 am

مشاهير برج الجدي: 21 كانون الأول (ديسمبر) إلى 19 كانون الثاني (يناير)
السيد إسحاق نيوتن، ريتشارد نيكسون، لويس باستور، إدغار ألان بو، إالفيس بريسلي، مايكل كراوفورد، فيل سبيكتر، ريتشارد
الصغير، نوستراداماس، جي آر آر تولكين، ديفيد بووي، جوان باييز، جوان آرك و محمد علي،جمال عبد الناصر


.
توافقات برج الجدى مع باقى الأبراج




الجدى مع الأسد


العلاقة تشكّل خطراً كبيراً على مولود برج الأسد، فشخصية برج الجدي قوية وتعتمد على أساليب ملتوية للإيقاع بالأسد وقهره، ومن ثم تركه محطَّماً





الجدى مع العقرب


العلاقة منسجمة ولا صراع أساسيّاً. يقدّران ويحترمان بعضهما، وكل واحد يحتاج إلى الآخَر في حياته. فالعقرب يقدّر مزايا الجدي وقيمته الحقيقية، يعجبه طموحه وتفانيه في العمل وإخلاصه له. وعلى الجانب الآخر يقدّر الجدي العقرب لقدرته على فهم شخصيته





الجدى مع العذراء


علاقة أبدية وزواج ساخن. العلاقة منسجمة ومتآلفة، الشخصيتان متشابهتان، طبعهما الترابي يُملي عليهما ضرورة التحفظ والسيطرة على الذات





الجدى مع الحمل


مولود الجدي شخصية اجتماعية ومنفتحة على العالم وكذلك الحمل، وهما يشعران بالمسؤلية ولكنهما عنيدان،ولكن بينما يسعى الحمل إلى التقدير المعنوي نجد الجدي يبحث عن الأرباح المادية





الجدى مع الدلو


العلاقة في البداية جميلة، لكنها عندما تتطور تظهر على السطح الأسباب التى تباعد بينهما. هناك إعجاب متبادل، لكنهما يختلفان في كل شيء؛ فلكل واحد احتياجات وطبيعة وأهداف تختلف عن الآخر، وكل واحد يسعى في حياته لتحقيق ذاته.لا يلائمان بعضهما رغم الانجذاب المبهِر من المرة الأولى





الجدى مع الجدى


يستطيع الرجل الجدي مع المرأة الجدي أن يحقّقا نجاحات وإنجازات كبيرة من خلال إمكانيات قليلة، يبذلان الجهود ولايضيعان الوقت في التأمل، ينظران للأمور من المنظور السليم، ويهتمّان بالأولويات، وارتباط الرجل الجدي بالمرأة الجدي لن يكون كله مشقة وتضحيات، بل يكون كذلك ثلاثة أرباع الوقت فقط، أما الربع الأخير فيستطيعان خلاله أن يستمتعا بالحياة أكثر مما يعتقد الآخرون





الجدى مع الجوزاء


علاقة نفور وفتور ولا انسجام ولا تآلف، والتناقضات كثيرة والسلبيات تفوق الإيجابيات، ومن الصعب دوام العلاقة؛ فهما مختلفان من جميع الأوجه؛ فالجوزاء مرهف الإحساس بينما الجدي كثير الطلبات ، كما أنه يحترم المواعيد ويفرض نفسه على من يحب، ويريد الاستقرار والهناء، وهما متشابهان في ذلك؛ ولكن بوجه عام ميولهما تختلف كثيرا لذلك يصعب عليهما الارتباط والتفاهم في جميع الأمور





الجدى مع القوس


العلاقة صعبة؛ فالقوس منفتح ومتصلب ومتشبث برأيه، ولكنه رومانسى في حبه، بينما يميل الجدي إلى تحقيق ذاته والسيطرة على الآخَرين، مما يجعل حياتهما صعبة ولا يمكنهما أن يتفقا أبداً على أي صعيد





الجدى مع الميزان


العلاقة بينهما محكوم عليها بالفشل لأنها تفتقر إلى وجود الحدّ الأدنى من الانسجام والتفاهم، ومن الصعب جداً أن يتفقا. نقاط الخلاف عديدة تفوق نقاط الاتفاق





الجدى مع السرطان


العلاقة جيدة وناجحة، ولا بد من وجود تنازلات من الطرفين لتحقيق الاستمرارية، وهما يتكافآن عملياً، ولكن حياتهما لا تخلو من بعض المشاحنات الصغيرة، وهما قادران على تجاوزها من أجل سعادة غامرة





الجدى مع الثور


كلاهما حذر، ويتجنب كل منهما الآخر، وهما واقعيّان وقريبان من الأمور الدنيوية الحسية، ويتقاسمان نفس الطموح للقيادة ونفس العقائد ، وسرعان ما يكتشفان أن كلاً منهما على حق، وأن بإمكانهما التفاهم





الجدى مع الحوت


الحب والثقة والأحلام مشتركة بينهما، العلاقة هادئة وجميلة، لا صراع بين الشخصيتين، كل واحد راضٍ عن الآخَر ومقتنع به، والاستمرارية هى شعار هذه العلاقة الرائعة بين الطرفين

-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مانشيستر
...
...
avatar


مُساهمةموضوع: رد: كل اسبوع معانا برج استنى برجك وشوف حبيبتك برجها ايه؟؟ وهنبدا ب (الجدى)   الخميس أغسطس 13, 2009 6:00 am

توقعات برج الجدى لعام 2009/2010

العاطفة:
شهور يناير فبراير و مارس 2009 بمرور الشمس في برجك تكون هذه الفترة من احلى فترات السنة على مستوى الحب. العزاب منكم قد يلتقون شخص جديد .
و المرتبطين يحسون بدفئ و عمق مشاعرهم باستثناء من يعيشون خلافات كبيرة مع الشريك منذ مدة لان الشمس قد تمنحهم رغبة في الانفصال ووضع حد للمشاكل.

شهور ابريل مايو و يونيو 2009 يدخل المشترى ببرجك عزيزي الجدي ليسبب بعض المتاعب و ستكون كسحابة صيف عابرة و ستعود الشمس بسرعة. العزاب منكم قد يعطون انطلاقة لارتباط جدي لكن يصطدمون بمعارضة من الاهل او احد افراد الاسرة و هنا يجب ان تتحلى بالدبلوماسية عزيزي الجدي.

نصيحتي ان تفكر جيدا في الوضع حتى لا تعاند من يحاول نصيحتك لانه قد يكون على حق.

شهور يوليو اغسطس و سبتمبر 2009 بعد فترة صعبة قليلا ترجع المياه الى مجاريها فاستغل هذه الفترة لتنعم بالحب.

اذا كنت وحيدا عزيزي الجدي قد تنجذب لشخص اصغر منك بشكل لا يقاوم و قد تحس انه يلائمك اكثر من الاشخاص الاكبر سنا و الانضج. لا تتسرع و تأكد اولا ان هذا الشخص يكن لك نفس المشاعر لانه قد يكون بصدد استغلالك ماديا او لتحقيق غرض ما .

شهور اكتوبر نوفمبر و ديسمبر 2009 تستمر فترة السعادة و يحميك كوكب المشترى . يدعمك الزهرة كذلك بالحب لتنعم بفترة جميلة مع الشريك و اذا كنت وحيدا او عازب قد تصادف الشخص المناسب فلا تضيع الفرصة .

العمل:
شهور يناير فبراير و مارس 2009 بدخول المريخ بسمائك هذه الفترة رائعة بالعمل . افرض وجودك عزيزي الجدي لكن تحلى بالصبر فالقمر الاسود يعبر سمائك و هذا يتطلب منك الهدوء ببعض الاحيان.

شهور ابريل مايو و يونيو 2009 في هذه الفترة يجب ان تعطي اهتما




OAS_AD('Middle');












ما اكبر لعملك لانك تواجه فرصة التقدم باشياء كنت تحلم بها فلا تهمله و لا تأخد اجازة بهذه الفترة.

شهور يوليو اغسطس و سبتمبر 2009 اذا كنت لحد اليوم غير راض على وضعك بالعمل فقد تكون فرصتك هنا لتحقيق ما تحلم به. قد تسعى الى ترقية و اذا اردت ان تركز اكثر فستنالها بدون مشاكل .

شهور اكتوبر نوفمبر و ديسمبر تتحمل مسؤوليات كبيرة تشعر انها اكبر منك لكنك سرعان ما تتغلب على شعورك لتمضي بعملك على احسن وجه. تعمل كثيرا و تحس ان لا احد يقدر عملك فلا تقلق لانه سيقدر عملك جيدا بوقت لاحق فلا تستعجل الامور و اعمل جيدا.

الصحة:
شهور يناير فبراير و مارس 2009 احذر بلوتو: انتظم في اكلك و استمتع بساعات راحتك و لا تبالغ باي شيء سواء تدخين او اكل او رياضة او عمل او غيره لان اي مبالغة ستكون في عكس مصلحتك.

شهور ابريل مايو و يونيو لا تستنزف مخزون طاقتك. قد تحس ببعض الارهاق و قد تقل مناعتك قليلا لكن لا تقلق احذر فقط من الامور المتعبة و خد كفايتك من النوم و ستمر الفترة بسلام.

شهور يوليو اغسطس و سبتمبر 2009 لا تظن ان طاقتك لا حدود لها : سيهيء لك انك قادر على احتمال العديد من النشاطات الجسدية المنهكة و بالتالي تشعر بارهاق فاحذر هذه الفترة . احذر السهر كثيرا و اعتدل بطعامك.

شهور اكتوبر نوفمبر و ديسمبر 2009 تحس بارهاق ببداية هذه الفترة لكن سرعان ما يختفي لدخول المريخ كوكب الطاقة بسمائك. فترة لا بأس بها عموما.

المال:
شهور يناير فبراير و مارس 2009 فترة مستقرة لكن لا تنسى عزيزي الجدي ان القمر الاسود بسمائك و بالتالي قد تصادف بعض المشاكل فكن حذرا .
شهور ابريل مايو و يونيو 2009 رغم ان وضعك المالي مستقر بهذه الفترة لكني انصحك بالاقتصاد و عدم التبذير لان بعض الكواكب قد تأتيك بفترة عصيبة بالشهور القادمة .

شهور يوليو اغسطس و سبتمبر 2009 تحس بحركة بالامور المالية حولك مما قد يعطيك رغبة في الاستثمار مثلا لكن احذر لانك قد تتخذ قرار كبير تندم عليه. فكر جيداااا.

شهور اكتوبر نوفمبر و ديسمبر 2009 احذر الحسابات الخاطئة على المستوى المالي. المريخ في برجك قد يجلب لك مبلغ مالي هام جدا و غير متوقع و بنفس الوقت يجعلك قادر على تبذيره بغمضة عين.

-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مانشيستر
...
...
avatar


مُساهمةموضوع: رد: كل اسبوع معانا برج استنى برجك وشوف حبيبتك برجها ايه؟؟ وهنبدا ب (الجدى)   الخميس أغسطس 13, 2009 6:02 am

لاى استفسار عن الابراج

راسلونى وانا تحت امركم

-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هاكرز
.
.
avatar


مُساهمةموضوع: رد: كل اسبوع معانا برج استنى برجك وشوف حبيبتك برجها ايه؟؟ وهنبدا ب (الجدى)   الخميس أغسطس 13, 2009 6:13 am

شكراا لك اخى الكريم
وياريت تشوف برج العزراء لوحدو
وتقولى الأخبار

تقبل تحياتى

-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مانشيستر
...
...
avatar


مُساهمةموضوع: رد: كل اسبوع معانا برج استنى برجك وشوف حبيبتك برجها ايه؟؟ وهنبدا ب (الجدى)   الخميس أغسطس 13, 2009 6:19 am

ان شاء الله يامدير

وده هيكون البرج بتاع الاسبوع اللى جاى

عاوز اشوف ردك

-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هاكرز
.
.
avatar


مُساهمةموضوع: رد: كل اسبوع معانا برج استنى برجك وشوف حبيبتك برجها ايه؟؟ وهنبدا ب (الجدى)   الخميس أغسطس 13, 2009 6:21 am

اوكى يا اخى بأنتظارك فى الأسبوع القادم ان شاء الله
وشكرااً لك
تقبل تحياتى

-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حنين
.
.
avatar


مُساهمةموضوع: رد: كل اسبوع معانا برج استنى برجك وشوف حبيبتك برجها ايه؟؟ وهنبدا ب (الجدى)   الخميس أغسطس 20, 2009 5:57 pm

اشكرك على موضوع الجميل

تقبل مرورى

-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مانشيستر
...
...
avatar


مُساهمةموضوع: رد: كل اسبوع معانا برج استنى برجك وشوف حبيبتك برجها ايه؟؟ وهنبدا ب (الجدى)   الخميس أغسطس 20, 2009 6:51 pm

شكرا على مرورك حنين

لكى تحياتى

-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
said seso
عضو ملكي
عضو ملكي
avatar


مُساهمةموضوع: رد: كل اسبوع معانا برج استنى برجك وشوف حبيبتك برجها ايه؟؟ وهنبدا ب (الجدى)   الأربعاء أغسطس 26, 2009 5:50 pm

موضوع جميل يا مانشستير وانا برج الجدى
وما ننساش كذب المنجمون ولو صدفو
ا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
امنيات الجنة
...
...
avatar


مُساهمةموضوع: رد: كل اسبوع معانا برج استنى برجك وشوف حبيبتك برجها ايه؟؟ وهنبدا ب (الجدى)   الأربعاء يناير 13, 2010 8:50 pm

شكرا جدا مانشيستر على الموضوع الرائع وبالتوفيق تم التقيم

-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Yasso23
عضو جديد
عضو جديد
avatar


بطاقة الشخصية
BaRaMoDA: وصف

مُساهمةموضوع: رد: كل اسبوع معانا برج استنى برجك وشوف حبيبتك برجها ايه؟؟ وهنبدا ب (الجدى)   الأحد فبراير 07, 2010 11:37 am

بجد موضوع شو كتير حلو
وانا من برج الجدى
تسلم الأيادى يا برنس
وتقبل مرورى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كل اسبوع معانا برج استنى برجك وشوف حبيبتك برجها ايه؟؟ وهنبدا ب (الجدى)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
BaRaMoDA GrOuP :: المـنتدى العـام :: ابراجxابراج-
انتقل الى: