BaRaMoDA GrOuP


عزيزي الزائر: هل انت خائف؟ هل تخاف قصص الرعب وعالم الجن؟
هل تعلم حقيقة مثلث بيرمودا؟ وهل تعلم ان هذا الموقع الأول لبارامودا؟ .
هل أنت خائف؟ يجب ان تخاف لأنك زائر لدينا ,قم بالتسجيل ولا تخف
فأنت فى رابطة مواقع بارامودا جروب وأهلاً بك معنا فى الرابطة ..



شكرااً .. إدارة المنتدى


BaRaMoDA GrOuP

كل ما تريده تجده فقط هنا . رعب افلام تحميل العاب اغانى اسلاميات رياضه صور وكل جديد
 
الرئيسيةالرئيسية  بوابة بارامودابوابة بارامودا  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
           
اشترك الأن وادخل اميلك ليصلك جديد المنتدى: بعد الأضافه يرجى تفعيل الأشتراك من الرساله التى ستصلك

خدمة توصيل المواضيع للبريد: BaRaMoDA

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
تصويت
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط RD ৲৴৲ΞΞ▐|[هاكرز]|▐ΞΞ৴৲৴৲LO على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط BaRaMoDA GrOuP على موقع حفض الصفحات
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
حنين
 
هاكرز
 
said seso
 
امنيات الجنة
 
مانشيستر
 
al_romansy
 
JusT|Ce
 
DJ-X
 
h.kazanova1
 
القطة بسبس
 
الفهرس


شاطر | 
 

 الاسبوع ده هيكون معانا برج (العذراء) ادخل وشوف نفسك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مانشيستر
...
...
avatar


مُساهمةموضوع: الاسبوع ده هيكون معانا برج (العذراء) ادخل وشوف نفسك   السبت أغسطس 15, 2009 3:12 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الصفات العامة لبرج العذراء



بما أن كلمة العذراء ترمز إلى الطهارة و العفة قد نجد بين مواليد هذا البرج العديد من الأشخاص العازبين و المنادين بمبدأ الارتباط العذري . غير أنه لا يجوز تعميم القاعدة لأن الكثيرين أيضا يتزوجون و يستقرون و كثيرا ما ينجحون في دور الأزواج و الآباء إلى أقصى حد . من الظواهر التي لا يختلف فيها اثنان ظاهرة بعد هؤلاء الأشخاص عن الحشود و الاحتفالات و ما شابهها و ذلك لسببين رئيسيين : الأول مزاج خاص يجعل اختلاطهم بالناس صعبا و يحول بالتالي بينهم و بين وسائل الترفيه و السلوى , و الثاني نداء الواجب الذي يشغلهم عن التفاهة و السطحية .

مولود برج العذراء قليل الأحلام و التصورات , يرفض التلهي بفقاقيع الهواء و قصور الرمال . كل من يراه أول وهلة يعتقد أنه مشغول الفكر بقضية عويصة تنتظر منه الحل أو قلق من جراء أزمة نفسية تتنازعه . و الواقع أن هموم هذا الإنسان عادة متأصلة فيه . إنها وليدة طبعه و مزاجه ولا يد لأحد فيها . حتى الابتسامة المشرقة على وجهه تظهر مشحونة بالقلق و التفكير . و مع ذلك تبدو قسماته هادئة مسترخية في معظم الأحيان الأمر الذي يناقض الأثر الذي يتركه في الناس أول وهلة .

هذا الإنسان الذي عرفت عنه الكفاءة و البرود و صفاء الذهن قلق في قرارة نفسه إلى الدرجة التي يهتز معها توازنه النفسي و الصحي , ومع ذلك يسعى للقيام بواجبه حتى النهاية و إن كان يقبل التظاهر بالمرض في بعض الأحيان ليستطيع رفض أمر ما فرض عليه . و فيما عدا ذلك هو صادق الرأي و الكلمة , جدير بتسلم المهام و المسؤوليات , يمكن الاعتماد عليه في أقصى الظروف و أكثرها تعقيدا . إنه أيضا قليل الأوهام تجاه الناس و الحياة , يدرك حقيقة الأشياء و يعرف تماما إلى أين يسير حتى وهو غارق في الحب . إلى جانب ذلك له مواقف معينة بالنسبة إلى أكله و شربه و صحته و نظافته و على الخصوص هذه الأخيرة التي لا يجاريه فيها أحد .

ليس مواليد برج العذراء جميعا عقلانيين متمسكين بالواقع , فبعضهم يبدو مغلفا بالأحلام على الرغم من عقله الذي يرفض ذلك . لكن مما لا شك فيه أنهم جميعا دون استثناء يكرهون في سواهم الإهمال و التقصير و الكسل و الغباوة , ولا يستبعد أن تثير فيهم تلك النقائص و العصبية على الرغم من عذوبتهم الطبيعية التي فيها راحة و بلسم للمرضى , و لهذا السبب هناك ممرضات عديدات ينتمين إلى برج العذراء . حتى من لم يمتهن منهم التمريض يحرص على صحته و صحة غيره بواسطة الأدوية و العقاقير مع أن مولود برج العذراء يرفض تناول أي دواء ما لم يعرف الكثير عن تركيبه و كيفية استعماله و فوائده .

مواليد برج العذراء أكثر الناس تمسكا بالعادات و أمهرهم في فن الجدل و النقاش . إذا بحثوا أمرا غاصوا في تفاصيله و تعرجاته إلى درجة إثارة جنون البعض , لكنهم أقدر الناس على فك الرموز و العقد و إعادة الأمور إلى مجراها الطبيعي . وهم أيضا على استعداد تام للمساعدة , و كثيرا ما يسرعون إلى انتشال الآخرين من الضياع دون أن يطلب منهم ذلك . إن أكثر ما يساعدهم على النجاح في مثل تلك المهمات الصعبة عقلهم المنظم إلى حد بلورة الأهداف و حذف كل الهوامش التي من شأنها أن تعرقل سير القضايا . انطلاقا من ذلك يمكن القول إن هؤلاء الأشخاص يتمتعون بدقة الملاحظة وصفاء الذهن و انكشاف الرؤية بحيث يصبح سهلا عليهم تلمس مواطن الضعف عندهم و عند سواهم مع فارق بسيط هو أنهم يرفضون الإشارة إلى ضعفهم من قريب أو بعيد .

من السهل جدا اكتشاف مولود العذراء في جمع ما . فهو غير قادر على الجلوس هادئا مدة طويلة . يفضل زرع المكان جيئة و ذهابا , و يوحي بأن أشياء مهمة تنتظره في مكان آخر . في مشيته بعض الغرابة هذا إن لم يكن أعرج فعلا . حريص على المال و العاطفة , يكره طلب حاجة على الرغم من استعداده الكبير للمساعدة . و بما أنه يرفض الاتكال على أحد يسعى لتأمين شيخوخته بكل الوسائل . يكره جدا البطالة و التسول , لكنه لا يتردد في إعانة المعوزين و المستحقين . حرصه يمتد إلى وقته فلا يقبل أن يفرط فيه مهما تكن الأسباب .

إذا اتهم هذا الإنسان الطيب بالأنانية فبسبب تمسكه بمبادئه و إصراره على الرفض في حالة عدم اقتناعه . من الجائز أن تنهار صحته – الممتازة أساسا – بفعل التشاؤم و الهموم و الضغوط النفسية و الجسدية . اهتمامه بصحته و غذائه يدرأن عنه المرض لحسن الحظ .

من أفضل مزاياه الواقعية و الصدق و التنظيم و الاقتصاد و التمييز و الوضوح . حتى مواقفه السلبية تتسم بالقوة و الفعالية . و البرهان على ذلك تمرسه في النقد الذاتي في الوقت الذي يصعب فيه على الآخرين نقدهم له .

و باختصار إن في هذا الإنسان من المقدرة و الشجاعة ما يكفي لتحديد مصيره بنفسه أكثر من الآخرين . وهو بتحكمه في أحلامه يبقى خارج دائرة الهوس و اللامعقول أكثر من أي إنسان آخر . يضاف إلى هذا – و هو شيء غير متوقع من هذا النوع من الأشخاص – أن مولود برج العذراء شديد الجاذبية متى علق به القلب لا يعود يستطيع الانفصال عنه في حال من الأحوال .



الرجل العذراء


لم يخلق حتما للمرأة العاطفية المتعطشة أبدا إلى عبارات الوجد و الهيام , و إذا قدر لهذه المرأة أن تقع في حب رجل من هذا النوع فلا بد من أن تتحول نارها يوما إلى صقيع بسبب برود مظهره و نظرته المادية و فكره البعيد عن الوهم و الخيال . لكن واقعيته هذه أكثر ما تتناول حياته الفكرية و ليس مستحيلا بالتالي جره إلى العلاقة الطبيعية التي تنشأ عادة بين الرجل و المرأة . إلا أنه في الحب لا يشبه روميو جولييت ولا قيس ليلى لجهله فن البكاء و التحرق و اللوعة , و لتفضيله وسائل التعبير الأقرب إلى الحياة العملية كحسن المعاملة و الرعاية و الإخلاص .

يبدو هذا الرجل أول وهلة كأنه صنع من الفولاذ و الثلج في آن واحد , و مع ذلك هناك و سائل تساعد على غزو قلبه المنيع , إلا أنها غير الغنج و الملاحقة و العداء و الإصرار و جميع الطرق الأخرى التي تسلكها المرأة عادة في الحب . تدور الأمور التي يهتم بها الرجل الذي ينتمي إلى برج العذراء حول نوع الحب لا كميته , لذلك قلما يقع فيه . وإذا وقع بصورة جادة سرعان ما ينكشف له حظه العاثر في هذا الميدان فيحاول دفن عذابه في عمله , و يزداد بعده عن الناس , و يضاعف الحيطة و الحذر كي لا يقع مرة أخرى .

إن سلاح المرأة مع هذا الرجل الصبر و التأني و الحذر . هذا من ناحية , و من ناحية أخرى لتعلم أن الطهارة شيء مقدس في نظره و أن حياة العزوبة ليست ثقيلة عليه كما يعتقد . فإذا وضع القدر بعض العراقيل على طريق زواجه حاد عنه و بقي عازبا عن قناعة و رضى . يتمتع في الوقت ذاته بسحر خفي لا يوصف . لا أحد يعلم بالضبط كيف و متى ينجذب نحوه الآخرون و لكن الجميع يعلمون أن أكثر القلوب مناعة يهوي تحت ضغط جاذبيته الشديدة . و تنطوي شخصيته على الفكر الحاد و المادة الصلبة . و بما أنه متواضع و محب للتحليل و الاختبار في الوقت نفسه يصعب عليه إقامة علاقات جسدية بحتة , فهو مترفع حتى في القضايا الجنسية , و الحب عنده أقرب إلى الطهر منه إلى الشهوة . كل ذلك بالإضافة إلى أن ميله إلى النقد يجعله يواصل البحث طويلا قبل أن يجد فتاة أحلامه . و بكلام آخر إن تحريك هذا الإنسان على الصعيد العاطفي وحده صعب إن لم يكن مستحيلا و خصوصا لأن في وسعه العيش وحيدا طوال حياته دون أن يشعر بأي حنين إلى شريكة العمر التقليدية .

بعض مواليد برج العذراء يقيمون العلاقات الجنسية المحضة من باب الفضول فقط , و لكي يثبتوا لأنفسهم أنهم كاملوا الرجولة , لكن ما أن يتأكد لهم الأمر حتى يقطعوا كل علاقة من هذا النوع و يتحولوا إلى ما هو أسمى و أجدى . أما في الحب الحقيقي فكل مواليد برج العذراء تقريبا صادقون أوفياء لا يسعون لتبديل أو تغيير . من الحسنات التي اشتهروا بها في الزواج اهتمامهم بأبسط الأشياء إرضاء لزوجاتهم , و بذل كل الجهود لإزالة العقبات من طريقهن و الحفاظ على الروابط العائلية ما دامت لا توجد أسباب وجيهة تدعو إلى عكس ذلك . و مع أنهم ليسوا شديدي الغيرة إلا أن العزة و الكرامة تقودانهم أحيانا إلى الطلاق .

يفضل مولود برج العذراء المرأة التي تعني ببيتها و مطبخها و نظافة أولادها . لا يهمه كثيرا أن يرزق أولادا , لكن إذا ما جاءوا أحسن رعايتهم و تربيتهم و بث فيهم الخلق الرفيع و الفكر السامي و المواطنة الصحيحة , وهم بدورهم يأخذون عنه حب الثقافة و احترام العلم و الآداب . لكن يخشى أن يقوم بين هذا الرجل و بين أولاده مع الوقت جدار من البرود و الجفاء لا لسبب سوى تردده في إظهار الحب و الحنان .

مهما تكن عيوب هذا الرجل يبقى عنده من الحسنات و القيم ما يكفي لكي يشعر جميع نساء العالم بالغيرة و الحسد تجاه الزوجة التي اصطفتها فكره و قلبه .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مانشيستر
...
...
avatar


مُساهمةموضوع: رد: الاسبوع ده هيكون معانا برج (العذراء) ادخل وشوف نفسك   السبت أغسطس 15, 2009 3:33 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

المرأة العذراء



يخطئ الذين يتوقعون من هذه المرأة الضعة و الطهارة بصورة دائمة إذ ينسون أو يتناسون أنها – قبل كل شيء آخر – أنثى مفطورة على الضعف و القوة و الحسنات و العيوب و ذلك على الرغم من المعاني السامية التي ينطوي عليها رمزها الذي هو العذرية . هذه المرأة على الرغم من حيائها الفطري كفيلة بملاحقة أهدافها و التشبث بسعادتها و حقها في الحياة ولو اضطرت إلى هجر بيتها و زوجها و أولادها . إن ما يدفعها إلى بعض تلك المواقف المتطرفة هو في الواقع إيمانها بالصدق و كرهها الشديد للرياء مع أنها من فئة النساء اللواتي يعطين للمجتمع أهمية و مكانة . فكل تصرف من قلبها لا يرضى عنه مجتمعها يشعرها بالخجل و الأسى , ومع ذلك ترفض التراجع عن أي قرار تؤمن عن حق أنه عين الصواب .
المرأة في برج العذراء عاطفية واقعية في آن واحد , تسعى لذروة الكمال في كل أعمالها على الرغم من سلبية بعض صفاتها . فهي تعتقد مثلا – عن يقين تام طبعا – أنها أكثر النساء كفاءة تقريبا و أقدرهن على التنظيم , كما تؤمن بعبث كل جدل يثيره الآخرون معها و ذلك لتمسكها بقراراتها و آرائها . و يمكن القول إن الاعتراف بالخطأ لغة تجهلها هذه المرأة مع أنها تتمتع بمهارة خاصة في تمييز الصدق من الكذب . عنادها في الواقع لا يجارى مع أنها تبدو في الحالات العادية طيبة دمثة الخلق إلى أبعد الحدود .

المرأة في برج العذراء تتمتع أيضا بصفاء الفكر و نقاء السريرة و إن لم تكن ساذجة إلى الدرجة التي يعتقدها البعض . إنها على العكس بعيدة عن السذاجة يصعب جرها إلى شرك الكلام المنمق المعسول , و مقابل ذلك يتم حديثها دائما عن تهذيبها الفطري و تتسم جميع تصرفاتها بالنبل و التواضع و ذلك على الرغم من الإعجاب و الثقة بالنفس المعروفين عنها . هذا و يحق لها أن تعجب بنفسها لأنها جميلة الصورة , ذكية الملامح , سريعة الخاطر , في ضحكتها جرس موسيقي عذب و في عينيها صفاء عجيب . يداها الماهرتان تتقنان الأعمال و خصوصا تلك التي تتعلق بخيرات الأرض كزراعة الأزهار و قطف الفاكهة و طبخ أصناف الحب , حتى عجن الدقيق و خبزه في البيت .

من أحب الهوايات إلى نفسها المطالعة و الموسيقى و المسرح و مختلف المهرجانات الفنية , و هي في جميع هذه الميادين دقيقة الملاحظة سريعة البديهة تعطي رأيها بتجرد تام , و توجه النقد بأسلوب سلس عميق . تكره القمار و السبق و جميع الهوايات التي يدخل فيها عنصر المغامرة و التبذير .

تستطيع امرأة برج العذراء أن تكون زوجة مثالية تشارك رجلها همومه و متاعبه فلا يشعر بالقلق و التوتر اللذين يصيبان عادة صاحب المسؤوليات المتعددة و الأحمال الثقيلة . و الحقيقة أن في شجاعتها النادرة و قدرتها على مواجهة المسؤوليات أفضل عون لزوجها . هذا بالإضافة إلى إخلاصها الذي لا يتزعزع , إلا لأسباب قاهرة و خارجة عن إرادتها , فإذا شذت عن الطريق السوي لا تلبث أن تعود إليه تائبة مستغفرة , و إذا لم تعد كان معنى ذلك أنها اختارت طريقا جديدا يكفل لها الصراحة و الصدق تجاه نفسها و تجاه الآخرين .

وفي ميدان الأمومة مواهب هذه المرأة كثيرة , منها اللطف و الحزم و الاهتمام بالقواعد الغذائية و الصحية السليمة و المبادئ الخلقية الرفيعة . أولادها يلجئون إليها في الأوقات العسيرة و يستمدون من صفائها و ابتسامتها الشجاعة و التفاؤل .

يقال إن فضل هذه المرأة على زوجها كبير من نواح ثلاث على الأقل : أولا تحرص على ماله و رزقه , ثانيا تحافظ على أسراره , و ثالثا تنظم له أعماله . لو أردنا إضافة ناحية رابعة لا غير لقلنا أن هناك أيضا ابتسامتها التي تنسيه الهموم حقا .


-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مانشيستر
...
...
avatar


مُساهمةموضوع: رد: الاسبوع ده هيكون معانا برج (العذراء) ادخل وشوف نفسك   السبت أغسطس 15, 2009 3:41 am

من مشاهير برج العذراء


لورين باكال , لا فايين , غريتا غاربو , نيوتن , غوتيه , ليندون جونسون , ريشيلو , صوفيا لورين , هنري فورد , الملكة
اليزابيت الأولي , انغريد برغمان , موريس شوفالييه , بيتر سيلرز , الأمير البرت






توافقات برج العذراء مع باقى الأبراج

برج العذراء
العذراء مع الأسد
علاقتهم منسجبه، و يسود التفاهم بينهما حول معظم القضايا الهامة. فالأسد بطبعه يحاول أن يضغط على العذراء وبلباقة وتهذيب يفرض الأسد نفسه .فالأسد يُعجب بإستجابة العذراء السريعة التي يحتاج إليها في علاقته مع الآخَرين. يهتم كلاهما بالآخر لذا تجد العلاقة بينهما منسجمة
العذراء مع العقرب
يبحثان عن علاقه عميقه ، وهما متشابهان في العديد من المجالات، علاقتهم منسجمة، و متفاهمين في مجالات عديدة
العذراء مع العذراء
يتتميزان بنفس الطباع؛ فهما عفيفان وفاضلان، الارتباط بينهما لا يؤدّي دائماً إلى نتائج إيجابية، فلذالك ينبغى أن تكون هناك بعض الفروق التى لا تفسد للودّ قضية.يتصفان بالعناد وتمسّك كل منهما بنظرياته الخاصة غير مهتمّ بآراء الآخَرين، وهذا يجعل الحياة بينهما شبه مستحيلة
العذراء مع الحمل
العلاقة بينهما عميقه و يسودها الحب والغرام؛ فمولود برج العذراء يعطي مولود برج الحمل اهتماماً كبيراً للشؤون الغرامية، يتمتعان بنفس المستوى الفكري، وإذا أرادوا الانسجام فعليهما إزالة العقبات ليتكيّفا قدر المستطاع
العذراء مع الدلو
العلاقة واقعية إلى حد كبير، لا يوجد صراعا أساسيّاً من أجل السيطرة أو السلطة، كلاهما يتفاهمان ويتفقان على نحو رائع، كل واحد منهما يفهم شخصية الآخر ويضعها في اعتباره ويحافظ على حدوده
العذراء مع الجدى
علاقة أبدية وزواج ساخن.العلاقه منسجمه جداً. كلاهما متشابهتان، طبعهما الترابي يُملي عليهما ضرورة التحفظ والسيطرة على الذات
العذراء مع الجوزاء
يتولد خلافات كثيرة على الصعيد العاطفي بين كل منهما, والعلاقة بينهما تأخذ الشكل الرسمي والعملي. فبرج العذراء يتميز بالجدية ، وأكثر ما يعجب الجوزاء في العذراء هو الخيال الواسع، فكلاهما متفاهمان
العذراء مع القوس
علاقه غير مستقره فيمكن أن تنجح ويمكن أن تكون محدودة؛ فهي تحتاج إلى توضيح الأمور قبل القيام بالخطوة الأولى، فأنجذابهما لبعض لا يكفي. التفهم العميق يمكن أن يسهّل الرؤية الحقيقية للشخصيتين، لكن لا يوجد أتفاق ذاتى بينهما
العذراء مع الميزان
العلاقة صعبه و مستحيلة، أنجذابهما لبعض وقتي، يواجهان بعضهما بثقة انتقادية كبيرة وصراحة إلى أبعد حدّ، مما يحقّق الأذى لكليهما
العذراء مع السرطان
مولود العذراء يتميز بالذكاء والعاطفية والسعى للكمال في جميع أعماله، نادراً ما يقع في الخطأ تجاه الآخَرين وبخاصة تجاه السرطان الذى غالبا ما يُخطئ . و أيضاً يعتقد السرطان أن العذراء ضعيف لا يستطيع أن يفهمه، مما يجعل علاقتهما غير متكافئة
العذراء مع الثور
علاقتهما متوافقة إلى حد كبير ويشكلان مزيجاً رائعاً من الحب والتفاهم و أيضا فبإمكانهما التعاون في المشاريع المالية والاقتصادية من أجل جمع المال. أول ما يعجب الثور في العذراء هو الذكاء وكلما اقترب كل منهما للآخر كلّما ازدادا تفهّما
العذراء مع الحوت
يختلفان في أسلوب حياتهما، ومع ذلك يتوقان للعيش المشترَك. ينجذبان إلى بعضهما ويذلّلان جميع الصعاب من أجل ذلك

-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مانشيستر
...
...
avatar


مُساهمةموضوع: رد: الاسبوع ده هيكون معانا برج (العذراء) ادخل وشوف نفسك   السبت أغسطس 15, 2009 3:49 am

توقعات برج العذراء لعام 2009/2010



العاطفة:
شهور يناير فبراير و مارس 2009 تميل عزيزي العذراء في هذه الفترة الى تفضيل الصداقة عن الحب او منح الاصدقاء الكثير من وقتك و اهتمامك فيشعر الشريك ببعض الاهمال فحاول الا تغضبه كثيرا.>
اما اذا كنت عازب فكل المؤشرات تساعدك على ان تقابل فرص مغرية جدا في الحب .

شهور ابريل مايو و يونيو 2009 تأثير متناقض للكواكب على برجك / قد تحس ان حياتك العاطفية معقدة خصوصا ان كانت علاقتك مع الشريك تمر بمشاكل فاحذر هذه المشاكل التي قد تتعمق .
و في نفس الوقت بعض الكواكب قد يحس العزاب بفترة ذهبية و قد يتعرفون على اشخاص جدد كما قد يحدث لبعض مواليد العذراء الذين عرفوا طلاق او انفصال حديث لان الفرص كبيرة امامهم لاعادة بناء حياتهم من جديد.

شهور يوليو اغسطس و سبتمبر 2009 تحس بضعف عزيزي العذراء بهذه الفترة و يكون من السهل على اي شخص ان يجذبك و ان يمتلك الكثير من وقتك و تفكيرك و تستمتع بسحر الآخر سواء كان شريكك او شخص جديد عليك ان كنت عازب.

شهور اكتوبر نوفمبر و ديسمبر 2009 فترة جميلة للحب لكنك لن تكون مهتما كثيرا بالامور العاطفية. اذا كنت مرتبطا تحس بانسجام و تكامل مع شريكك فتحس انكما تقومان باشياء كثيرة جميلة و مفيدة في المستقبل و انه يدعمك باستمرار.
اما العزاب فيعيشون فترة جميلة مع شخص مميز يصعب الحكم فيها عن طبيعة العلاقة هل هي صداقة ام حب لان اكثر ما يجذبكما لبعض هو التفكير المشترك .

العمل:
شهور يناير فبراير و مارس 2009 بوجود اربع كواكب نشطة في برجك تحس بنشاط غير معتاد. فتحاول اثبات وجودك بكل الطرق و تنجح ! لكن


[center]
[center]
بطبعك لا تدع الناس يرون نجاحك انت فينسبه البعض لنفسه فكن حريصا على نسب انجازاتك العمل


OAS_AD('Middle');











ية لك انت فقط حتى لا تضيع كل مجهوداتك و كن ديبلوماسيا في تحقيق مبتغاك و ابتعد عن الجدال و العنف.

شهور ابريل مايو و يونيو 2009.مرور الشمس في مجال عملك بهذه الفترة يدفعك لتحقيق النجاح بحياتك العملية لكن الامور لن تكون بالبساطة التي تتوقعها . مرور القمر الاسود ببرجك قد يدفعك لخلق مشاكل مع العاملين معك من زملاء و رؤساء فكن صبورا و ابحث عن الهدوء بداخلك لتجنب الصراعات و المشاكل.

شهور يوليو اغسطس و سبتمبر 2009 لديك الطاقة الكافية لتحسين وضعك بالعمل لكن عليك ان تعمل بهدوء و سرية تامة حتى لا تسرق افكارك. التزم بخطوات واضحة و احذر من هم اكثر نشاطا منك .

شهور اكتوبر نوفمبر و ديسمبر 2009 قد يؤثر اورانوس سلبا على مجال عملك لكن لا داعي للقلق فلن تفقد عملك. قد تخضع فقط لارادة البعض في خلق تغييرات كبيرة بعملك او قد تجبر على انجاز اعمال لا ترضيك مما قد يشعرك بقلق و اضطراب و عدم رضى لكنك مضطر فتحلى بالصبر و الهدوء و لا تخلق مشاكل .

الصحة:
شهور يناير فبراير و مارس 2009 فترة هادئة بشرط ان تلتزم بتقسيم وقتك جيدا حتى لا تشعر بالانهاك و ان كان وقتك ضيق حاول ان تتخلص من بعض النشاطات الغير مفيدة في يومك.

شهور ابريل ماي و يونيو 2009.
الكواكب المتواجدة في برجك قد تتسبب بحادث بسيط تتعرض له في هذه الفترة لكن لا تقلق فقد ذكرت لك انه بسيط فاحذر ان كنت تقوم باعمال يدوية او ببعض الرياضات العنيفة نوعا ما و راقب حركاتك جيدا و ستكون الامور جيدة ان شاء الله.

شهور يوليو اغسطس و سبتمبر 2009
تتمتع بتوازن صحي جيد بهذه الفترة . لكن بوجود الزهرة ببرجك لن تلتزم بكل الامور التي تجعلك بمنفى عن المشاكل الصحية فقد يجعلك كوكب الزهرة شرها فتهمل الحمية و الاكل الصحي .

شهور اكتوبر نوفمبر و ديسمبر 2009
اورانوس في برجك قد يسبب بعض المتاعب الصحية لكن لن تدوم كثيرا . قد يزعجك فقط احساس بالانهاك يلازمك طوال هذه الفترة.

المال:
شهور يناير فبراير و مارس 2009 يتواجد عطارد في مجال المال لديك و هو كوكب الذكاء و التفاوض و بالتالي سيساعدك في ايجاد فرص مالية كبيرة سواء باقناع رؤسائك بزيادة راتبك او بالحصول على موارد او قروض بامتيازات مهمة و قد تحصل على مبلغ غير متوقع.

شهور ابريل مايو و يونيو 2009. فترة صعبة شيئا ما لوجود زحل بسمائك فقد يستقر دخلك او تزيد مصاريفك و تتغلب على هذه الفترة ان كنت تتمتع بحس التنظيم و التدقيق و الاقتصاد.
المشكلة ان المشتري سيشعرك برغبة في الانفاق فقاومها بشدة.


[/center][/center]

-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هاكرز
.
.
avatar


مُساهمةموضوع: رد: الاسبوع ده هيكون معانا برج (العذراء) ادخل وشوف نفسك   السبت أغسطس 15, 2009 4:30 am

مشكووووووووووووووووووووووووووور
والله انت تمام

-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مانشيستر
...
...
avatar


مُساهمةموضوع: رد: الاسبوع ده هيكون معانا برج (العذراء) ادخل وشوف نفسك   السبت أغسطس 15, 2009 5:16 am

انت تامر يامدير

واحنا علينا التنفيذ

-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حنين
.
.
avatar


مُساهمةموضوع: رد: الاسبوع ده هيكون معانا برج (العذراء) ادخل وشوف نفسك   الخميس أغسطس 20, 2009 5:55 pm

موضوع رائع

تقبل مرورى

-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مانشيستر
...
...
avatar


مُساهمةموضوع: رد: الاسبوع ده هيكون معانا برج (العذراء) ادخل وشوف نفسك   الخميس أغسطس 20, 2009 6:53 pm

يارب يكون عجبك اخت حنين

انتى وهاكرز

لكم تحياتى

-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الاسبوع ده هيكون معانا برج (العذراء) ادخل وشوف نفسك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
BaRaMoDA GrOuP :: المـنتدى العـام :: ابراجxابراج-
انتقل الى: