BaRaMoDA GrOuP


عزيزي الزائر: هل انت خائف؟ هل تخاف قصص الرعب وعالم الجن؟
هل تعلم حقيقة مثلث بيرمودا؟ وهل تعلم ان هذا الموقع الأول لبارامودا؟ .
هل أنت خائف؟ يجب ان تخاف لأنك زائر لدينا ,قم بالتسجيل ولا تخف
فأنت فى رابطة مواقع بارامودا جروب وأهلاً بك معنا فى الرابطة ..



شكرااً .. إدارة المنتدى


BaRaMoDA GrOuP

كل ما تريده تجده فقط هنا . رعب افلام تحميل العاب اغانى اسلاميات رياضه صور وكل جديد
 
الرئيسيةالرئيسية  بوابة بارامودابوابة بارامودا  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
           
اشترك الأن وادخل اميلك ليصلك جديد المنتدى: بعد الأضافه يرجى تفعيل الأشتراك من الرساله التى ستصلك

خدمة توصيل المواضيع للبريد: BaRaMoDA

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
تصويت
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط RD ৲৴৲ΞΞ▐|[هاكرز]|▐ΞΞ৴৲৴৲LO على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط BaRaMoDA GrOuP على موقع حفض الصفحات
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
حنين
 
هاكرز
 
said seso
 
امنيات الجنة
 
مانشيستر
 
al_romansy
 
JusT|Ce
 
DJ-X
 
h.kazanova1
 
القطة بسبس
 
الفهرس


شاطر | 
 

 الفئة السابعة الجديدة من BMW تصل الكويت

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حنين
.
.
avatar


مُساهمةموضوع: الفئة السابعة الجديدة من BMW تصل الكويت   الثلاثاء أغسطس 18, 2009 10:59 pm

الفئة السابعة الجديدة من BMW تصل الكويت



بتصميمها وفخامتها وأدائها تضمن سيارة الفئة السابعة الجديدة مكانة رائدة في قطاع السيارات الراقية

الكويت: سيارة الفئة السابعة الجديدة BMW 7 Series تصل الكويت بعد انتظار دام سبعة أعوام منذ إطلاق هذه الشركة الرائدة في قطاع السيارات الفئة السابعة التي حقّقت سجلاً قياسياً من المبيعات.

وتعزّز سيارة الفئة السابعة الجديدة مكانة هذه الفئة التي تتربّع على عرش السيارات الراقية ولاسيّما بفضل استعانتها بأحدث الابتكارات والتطورات التكنولوجية في عالم السيارات ممّا يمنحها أداءً فائقاً وفخامة لا مثيل لها.

وفي إطار هذا الحدث الهام، يعلّق محمّد الغانم، مدير عام، شركة علي الغانم وأولاده للسيارات، قائلاً: "يحتلّ الشرق الأوسط المرتبة الرابعة بين أضخم أسواق الفئة السابعة عالمياً، والدليل الأثبت على ذلك هو بالتأكيد مستوى اهتمام عملاء المنطقة بهذه السيارة ومعدّلات الطلب المرتفعة عليها التي فاقت التوقّعات إلى الآن."

تُطرح BMW الفئة السابعة الجديدة في الأسواق في شهر نوفمبر من العام الحالي بمحرّكين مختلفين هما 740Li سداسي الأسطوانات المتراصفة، و750Li ذات الأسطوانات الثمانية على شكل V، كما أنّهما مزوّدان بتقنية التوربو الثنائي Twin Turbo ونظام الحقن المباشر للوقود (الحقن عالي الدقّة).

والجدير ذكره أيضاً هو أنّ الفئة السابعة سيارة تتصدّر الريادة في درجتها من السيارات الفاخرة من ناحية تقليص الانبعاثات السامّة، كما تمّ الارتكاز في تصميمها على استراتيجية EfficientDynamics المتخصّصة الخاصّة بسيارات BMW والتي تشمل عدداً من الابتكارات التكنولوجية بغية تقديم أفضل مستويات الأداء والتقليص من استهلاك الوقود وانبعاث ثاني أكسيد الكربون. مع العلم أنّ BMW 750i الرائدة في الفئة السابعة تملك المحرّك الأقوى بأدائه إذ يمتاز بقوّة 407 حصاناً وبقوّة تسارع من صفر إلى 100 كلم/ساعة في غضون 5.2 ثانية.

وأمّا الهيكل الرائع الذي قام بتصميمه اللبناني حبيب كريم فيمتاز بغطاء المحرّك الطويل وانسيابي الانحدار والصندوق القصير، بالإضافة إلى الخطوط الديناميكية التي تعزّز حضور هذه السيارة اللافت على الطرقات، في حين أنّ الشبك العمودي يشير إلى بداية جيل جديد.

ومن ناحية أخرى، يتألّق داخل سيارة الفئة السابعة الجديدة بلمسات مدهشة من الرقي المعاصر تمنح السيارات جوّاً مريحاً بدون أن ننسى التوفيق المطلق ما بين القيادة الممتعة والمشوّقة والراحة، في حين ساهمت المواد الراقية والمختارة بدقّة عالية فضلاً على رحابة السيارة في إضفاء شعور جميل من التناغم.

وبالنسبة لمقصورة القيادة فصُمّمت بما يمنح السائق أعلى مستويات المتعة في القيادة، وهي مزوّدة بأحدث أنظمة التحكّم من BMW، وهو نظام iDrive للتحكّم بالقيادة الذي يُعتبر الأبسط والأسهل ضمن فئته. ويمتاز هذا النظام بشاشة بحجم 10.2 بوصة ذات صورة عالية الوضوح تسهّل التحكّم بوظائف السيارة من الترفيه إلى المعلومات والملاحة والاتّصال.

ومن الخصائص الجديدة التي تمّ دمجها بسيارة الفئة السابعة الجديدة نذكر نظام التوجه النشط المتكامل الذي من شأنه تحسين القدرة على التحكّم بالسيارة أسواء بسرعة منخفضة أم عالية، ونظام التحكّم الديناميكي بالقيادة لمختلف الإعدادات بحسب حال الطريق، ونظام Lane Departure Warning الذي يحرص على بقاء السائق ضمن حدود مساره، ونظام iBrake وهي خاصية متّصلة بنظام المكابح يساعد السائق في حال توقّع أيّ اصطدام وشيك. تتمتّع أيضاً سيارة الفئة السابعة الجديدة بشاشات العرض على النافذة الأمامية، ونظام BMW Night Vision للرؤية الليلية المزوّد بخاصية تمييز الأشخاص الأوّل من نوعه على الإطلاق في العالم ممّا يجعل من القيادة مهمّة أكثر سلامة في الليل بالنسبة إلى كلّ من السائقين والمشاة.

كما تأتي سيارة الفئة السابعة الجديدة مزوّدة بمجموعة كبيرة من خصائص الراحة وخيارات الترفيه المبتكرة، بما في ذلك نظام الصوت المزوّد بذاكرة بقرص صلب، وصلة Aux-in التي تسمح بالاتّصال بمصدر خارجي للموسيقى. إلى ذلك، إنّ الناقل التسلسلي العالم USB، والنظام الصوتي متعدّد القنوات والتكييف الهوائي الأوتوماتيكي من أربع جهات، ونظام تهوئة المقاعد ونظام التدليك في المقاعد، ونظام DVD في الخلف تشكّل الصيغة المثالية التي تثبت مجدّداً المرتبة الريادية التي تحتلّها هذه المجموعة على عرش السيارات الفاخرة.

وأضاف الغانم قائلاً: "تشكّل BMW الفئة السابعة الجديدة الترجمة المثالية لأعلى مستويات الهندسة في عالم السيارات. ومع سجلّ مماثل ومدهش من النجاحات إقليمياً وعالمياً، لا شكّ في أنّ مكانتنا الريادية بين مصنّعي السيارات لن تتزعزع على الإطلاق لاسيّما مع حفاظنا على المعايير والمبادئ التي عهدناها."

-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هاكرز
.
.
avatar


مُساهمةموضوع: رد: الفئة السابعة الجديدة من BMW تصل الكويت   الأربعاء أغسطس 19, 2009 9:37 am

شكراا لك
بأنتظار المزيد
:)

-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حنين
.
.
avatar


مُساهمةموضوع: رد: الفئة السابعة الجديدة من BMW تصل الكويت   الخميس أغسطس 20, 2009 12:24 am

يسلموو عالمرور الكريم

-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الفئة السابعة الجديدة من BMW تصل الكويت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
BaRaMoDA GrOuP :: منتدى السيارات :: قسم السيارات-
انتقل الى: